كيف تسأل الفتاة إذا كانت لديها صديقة

تخيل أنك تقوم بتشغيل البقالة الأسبوعية ، في انتظار صيانة سيارتك أو تعليقها مع الأصدقاء في حفرة سقي الحي.

تنظر حولك وعبر الغرفة - أو حتى بجوارك مباشرةً - هناك فتاة تريد مقابلتها. أنت تبتسم؛ انها تومض مرة أخرى.

إذا كيف يمكنك معرفة ما إذا كان لديها صديقها؟ اتبع هذه الخطوات البسيطة:

1. تقييم الوضع

إذا كنت مثلي ، فإن أول شيء تفعله هو إلقاء نظرة على إصبعها الخاتم. لا شيئ؟ التحقق من!

ثانيا ، هل هناك أي أطفال حولها؟ هذا يعني عادة أن والدهم ربما ليس بعيدًا جدًا. تحقق ، نحن جيدون!

ثالثاً ، هل تبتسم وتضحك في هاتفها وهي تلعب بشعرها؟ إذا كان الأمر كذلك ، هناك احتمالات أن يكون هناك رجل على الطرف الآخر. هذه ليست جيدة جدا.

ولكن إذا لم تكن كذلك ، فقد حان الوقت للقيام بخطوتك ومحادثة ، ونأمل أن يوفر لك فرصتك في علاقة رائعة.

الآن ، إذا بدت الأمور جيدة حتى الآن ، فلن تعرف حالتها أبدًا ما لم تقم بعمل واحد:

2. اسألها!

ليس بهذه السهولة ، أليس كذلك؟ وحتى إذا كان هناك شخص آخر ، فإن نفسك الذكورية تقول إنه بإمكانك الفوز بها ، وأنك أفضل رجل. الشيء ، مع ذلك ، يمكن أن يساعد حقًا موقفك في معرفة ما يحدث داخل حياتها ، من خلال العلاقة الحكيمة.

كيف يمكنك معرفة ذلك بالتأكيد؟ لقد توصلت إلى بعض الأفكار.

انتظر ، قبل أن أفعل ، اسمح لي أن أبدأ بالقول هذا: إذا كان لديها صديق ، فهل يمنعك ذلك من المحاولة؟ ماذا لو وافقت على الخروج على أي حال واكتشفت أنها غير راضية عن موقفها ، هل ما زلت تلعب في الملعب أم تحبك بشكل أفضل؟

تعود المواعدة إلى البحث عن الشخص المناسب لك ، وفي كثير من الأحيان نجد ذلك "مميزًا" أثناء رؤية شخص آخر. والحق يقال ، حتى لو اكتشفت أنها متورطة بالفعل ، فإن احترامها وجاذبيتها تجاهك سيزدادان فقط إذا حاولت. المرأة تكره الرجال الضعفاء وتحب أولئك الذين يحاولون الأشياء عندما تكون الاحتمالات ضدهم. انهم يحبون الصيادين.

حسنًا ، لكن ما زلت تريد أن تعرف. كيف يمكنك معرفة ذلك دون الحصول على البيض على وجهك؟ بسيطة: اسأل ولكن كن مستعدا.

أفضل طريقة لمعرفة أي معلومات عن فتاة هي فقط بسؤالها.

أثناء المحادثة ، قل شيئًا مثل:

  • ماذا يفكر صديقك في ذلك؟
  • هل صديقك هنا؟
  • آمل أنني لا آخذ مقعد صديقك.
  • هل سأواجهك مشكلة إذا طلبت رؤيتك مرة أخرى؟
  • هل يحدث أن تكون واحد؟ أحب أن أعرفك بشكل أفضل. ربما خلال الغداء في وقت ما؟

صدقوني ، فإن معظم النساء يعجبن بالاهتمام الإضافي حتى لو كن على رأسك مع أخريات ، وفعل ذلك سيزيد من ثقتك بنفسك إذا حاولت.

حتى لو اكتشفت أنها قد اتخذت ، فهي طريقة رائعة لتعلم كيفية التعامل مع الرفض والرد بشكل إيجابي ، وهذا الموقف يمكن أن يساعدك فقط في المرة القادمة.

ولكن ماذا لو كنت ترغب في معرفة ذلك دون أن تسأل؟ هناك بعض الطرق الأكثر دقة:

1. أصدقاء متبادلون

إذا كنت قد شاركت الأصدقاء ، فمن السهل حقًا أن تسأل أحدهم عن الفتاة التي تهتم بها. وفي أحيان أخرى ، قد يتحدثون عن صديقها. فقط لا تكون واضحة جدا حول هذا الموضوع. الناس يحبون القيل والقال.

2. وسائل التواصل الاجتماعي

لا تستخدم هذا كسبب للساق أو الاحتفاظ باستمرار علامات التبويب. يواجه الأشخاص مشكلة في القيام بذلك ، ولكن إذا كنت تريد الاطلاع على حالة علاقتها على Facebook أو تصفح منشوراتها على Twitter ، فلا بأس بذلك.

إذا كانت في علاقة ، فستحصل على صور تعكس كيف تقضي وقتها مع من - ما لم تكن خاصة للغاية ولا تشعر بالحاجة إلى المشاركة.

إذا كانت في علاقة ، فستحصل على صور تعكس كيف ومن تقضي وقتها معها.

3. محادثة بسيطة

أثناء مناقشة المواضيع اليومية ، من المحتمل أن تثير صديقها (إذا كان هناك واحد) أو اهتمامها بشخص آخر. هذه أيضًا طريقة جيدة لمعرفة مدى إعجابك بها حقًا. قد تكتشف اهتماماتك مختلفة جدا.

4. السلوك

يمكن للطريقة التي تتصرف بها في بعض الأحيان أن تعطي إشارات تدل على أنها لديها صديق أو أنها مهتمة بشخص آخر.

هل هي باستمرار على الهاتف الرسائل النصية ويبتسم؟ هل هي مشغولة دائمًا بالهروب إلى حدث اجتماعي؟ هل تتجاهل النظرات من الرجال الآخرين؟ لا شيء من هذا هو وسيلة مؤكدة لإطلاق النار ، ولكن بعض الفتيات يمكن أن يعكس إشارة قوية.

الطريقة التي تتصرف بها يمكن أن تعطي في بعض الأحيان إشارات بأنها لديها صديق.

هناك الكثير من الطرق الأخرى لاكتشاف حالة علاقة الفتاة ، وقد قمت بتسمية عدد قليل منها فقط ، لكن يجب عليك التفكير في أن المواعدة والسيناريو الكامل لإيجاد الطريقة الصحيحة غالباً ما ينطوي على التنافس مع الآخرين. انها طبيعية وجزء من اللعبة.

سواء أكنت تكتشف أن الشخص المستهدف لديه اهتمامات رومانسية في مكان آخر أم لا ، فإن أفضل ما عليك فعله هو التحرك حيث يقود قلبك. فقط اعمل لتحقيقها. كما يقول المثل ، "إذا كان المقصود أن يكون ، سيكون".

هل أنت مهتم بشخص ما وتتساءل عما إذا كان متورطًا بالفعل؟ اترك تعليق أدناه وسنكون سعداء للمناقشة.

مصادر الصور: patheos.com ، reyjunco.com ، amazon.com

موصى به

يتخذ معهد جوتمان مقاربة قائمة على الأبحاث لدعم العلاقات
2019
8 يؤرخ نصائح ل "خجولة" النساء مثليه
2019
لماذا الرجال يحبون الفتيات سيئة
2019