9 طرق للقاء الفردي في روتشستر ، نيويورك (دليل المواعدة)

انتقل Ruska2465 إلى روتشستر ، نيويورك ، للعمل في عام 2012 ، وكان لديه بعض المشاكل في اقتحام الساحة الاجتماعية. لم يكن في مجال الرياضة ولم يجد ملعبًا جيدًا للجولف ، لذا ذهب إلى الإنترنت بحثًا عن أفكار أخرى. وكتب في منتدى للنقاش المحلي: "إنني أتطلع إلى مقابلة بعض الأصدقاء الجدد / أصدقاء مهمون".

اقترح الناس لقاءات وكرات ألوان وغيرها من جلسات Hangout المحلية ، لكن لم يأت أحد بإجابة محددة عن Ruska2465 والكثيرون الآخرون مثله يبحثون عن روابط اجتماعية في روتشستر. قررنا جمع مواردنا وإنشاء دليل لمساعدة سكان نيويورك المنفردين على مقابلة أشخاص جدد.

تشمل قائمتنا التي تضم أفضل الطرق لمقابلة الأشخاص في مدينة روشيستر الأنشطة عبر الإنترنت وغير المتصلة والتي ستخرجك من صدرك. لقد اخترنا بعض الأماكن الاجتماعية الأكثر شعبية حيث يتدفق المحادثة والاتصال بسهولة. لنذهب!

مواقع التعارف | تطبيقات | الحانات | السرعة التي يرجع تاريخها | أحداث | الأندية | غرف الدردشة | شخصية | تطوع

1

مواقع التعارف روتشستر

الشخص الثاني الذي قام بالرد على منشور المناقشة في Ruska2465 قد ذكر بالفعل المواعدة عبر الإنترنت كطريقة جيدة لمقابلة أشخاص في روتشستر ، ونحن نؤيد هذا الاقتراح بشدة. التعارف عن طريق الانترنت قد نمت شعبية كبيرة في العقد الماضي. في استطلاع عام 2017 ، قال 17٪ من العرائس إنهن قابلن أخريات مهمات في موقع مواعدة ، مما يجعله الطريقة الأكثر شيوعًا للقاء زوج المستقبل. يمكنك الاشتراك في أي من مواقع المواعدة التالية مجانًا ومعرفة ما إذا كانت أدوات المطابقة عالية التقنية هذه مناسبة لك أم لا.

الفردي | المحترفون | أكثر من 50 | يؤرخ الأسود | هوكوب والجنس

أفضل موقع الفردي

يحتوي Match على ملايين المستخدمين ، ولكن ما يجعله الأفضل هو الطريقة التي ينظم بها ويرشح كل تلك التوقعات المستقبلية بالنسبة لك. تنتقل المطابقات المتوافقة تلقائيًا إلى الجزء العلوي من الكومة (وتعرف أيضًا باسم نتائج البحث) ، لذلك لا تجد الفردي صعوبة في العثور على الشرارة. منذ عام 1995 ، سهلت Match.com المزيد من التواريخ والعلاقات والزواج أكثر من أي منصة مواعدة أخرى.

Match.com

العلاقات: الأصدقاء ، التواريخ ، والعلاقات

نظام التطابق: تصفح حسب الرمز البريدي والعمر والمظهر والمزيد

يقول خبراؤنا: "لقد سهلت Match معظم التواريخ والعلاقات في أي موقع مواعدة ، كما أن جمهورها الكبير ومعدل نجاحها الكبير جعلا من أهم المراجع ..."

تقييم عام4.9 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 49 ٪ | واو: 51 ٪ *
شعبية39.7 مليون *

أفضل موقع للمحترفين

كل سبع دقائق ، تجري EliteSingles مباراة بين أعضائها. واحد القادم يمكن أن يكون لك. EliteSingles هو موقع مواعدة راقي للأفراد الذين يعملون في Tech Valley أو التحق بجامعة Rochester. باختصار ، إنه للأفضل والألمع. حصل أكثر من 80٪ من أعضاء Elite Singles على الأقل على درجة البكالوريوس ، وأكثر من 90٪ يقولون أنهم يبحثون عن علاقة جدية.

EliteSingles

العلاقات: علاقات جدية

نظام المطابقة: البحث ، تلقي اقتراحات الشركاء

يقول خبراؤنا : "EliteSingles هو موقع مواعدة رائد للمحترفين المنفردين المشغولين. حصل أكثر من 80٪ من الأعضاء على شهادة جامعية ، ومعظمهم يبحثون عن التزام جاد ... "

تقييم عام4.7 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 44 ٪ | واو: 56 ٪ *
شعبية2 مليون *

أكثر من 50 وكبار المواقع

على الرغم من أن روتشستر مدينة جامعية ، إلا أنها لا تزال تتمتع بنصيبها العادل من كبار السن ، ويستحق هؤلاء الأشخاص موارد المواعدة الخاصة بهم. برز OurTime من بين الحشود كموقع مواعدة ناضجة حيث يمكن للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا التواصل وبناء العلاقات. لست بحاجة إلى أن تكون ماهرًا في التقنية لبدء عضويتك المجانية وبدء التصفح للحصول على موعد عبر الإنترنت.

OurTime.com

العلاقات: التواريخ والعلاقات

نظام المطابقة: البحث عن طريق ملفات التعريف عن طريق الرمز البريدي وأكثر من ذلك

يقول خبراؤنا : "OurTime مشهور لدى أكثر من 50 شخصًا من مواعدة التعارف ، لا سيما لأنه يحتوي على الكثير من ميزات البحث المفيدة وتصميم سهل ..."

تقييم عام4.4 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 48 ٪ | واو: 52 ٪ *
شعبية8.9 مليون *

للرجال السود والنساء فقط

في روتشستر ، تضم الجالية الأمريكية الإفريقية 41.7 ٪ من إجمالي السكان. يوجد بالمدينة أيضًا واحدة من أكبر المجتمعات الجامايكية الأمريكية في الولايات المتحدة. إذا كنت ترغب في العثور على تاريخ أسود أو بيرس في المدينة ، يمكنك استخدام BlackPeopleMeet لمساعدتك في التركيز على نوع الأشخاص الذين تحبهم. تم إنشاء هذا الموقع المتخصص منذ عام 2002.

BlackPeopleMeet

العلاقات: علاقات عميقة أو مجرد تواريخ عادية

نظام التطابق: البحث حسب الموقع والعمر والمزيد

يقول خبراؤنا : "يعد موقع BlackPeopleMeet.com واحدًا من أكبر مواقع المواعدة وأكثرها شعبية للأفراد من ذوي الأصول السوداء والبيرامية ، ويستخدم الموقع أكثر من 5 ملايين شخص شهريًا ..."

تقييم عام4.0 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 47 ٪ | واو: 53 ٪ *
شعبية5.7 مليون *

هوكوب والجنس الموقع

أخيرًا ، سنكون مقصرين إذا لم نعترف بأن بعض الأغاني الفردية ليست موجودة فيها لفترة طويلة. لا ينبغي أن تضيع البيانات غير الرسمية الوقت في موقع مخصص للعلاقات - بل يمكنها الاشتراك في برنامج البحث عن الأصدقاء للكبار للقاء فردي من جميع أنحاء العالم. تعمل هذه المنصة على تسهيل عمليات الربط غير المرتبطة بالسلاسل وتشجع العزاب على متابعة رغباتهم.

مكتشف صديق بالغ

العلاقات: Hookups فقط

نظام المطابقة: البحث حسب الموقع والفائدة والمزيد

يقول خبراؤنا: "لا تخطئوا: هذا الموقع لا يتعلق بتكوين صداقات ، بل يتعلق" بالارتباطات "القصيرة الأجل والشؤون فقط. لاحظ أن الحساب الأساسي يكلف 14.95 دولارًا شهريًا ، ولكنه يستحق ذلك إذا كان الجنس غير المرغوب هدفك ... "

تقييم عام3.5 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 65 ٪ | واو: 35 ٪ *
شعبية25.5 مليون *
2

يؤرخ التطبيقات الشعبية

تضع تطبيقات المواعدة قوة التواصل لمواقع المواعدة التقليدية في راحة يدك. يمكنك الوصول إلى التواريخ الساخنة من هاتفك الذكي واستخدام ميزات المراسلة في الوقت الفعلي للوصول إلى الفردي في منطقتك. يستغرق تنزيل وإنشاء ملف تعريف على تطبيق مواعدة بضع ثوانٍ فقط ، ويمكن أن يكون طريقة رائعة لعرض احتمالات التاريخ بسرعة في المنطقة المجاورة لك مباشرة.

Zoosk

  • العلاقات: التواريخ غير الرسمية ، العلاقات
  • نظام المطابقة: ابحث عن المباريات واستلمها
  • حول التطبيق: Zoosk هو التطبيق الأول للعثور على التواريخ ، وإذا قمت بمزامنة حسابك على Google+ أو Facebook ، فيمكنك الحصول على ملف تعريف في ثوانٍ. يحتوي التطبيق على 38 مليون عضو وسيقوم بتوصيل المباريات إلى صندوق الوارد الخاص بك على أساس يومي بناءً على سلوكك مثل الشخص الذي تبحث عنه أو تعجبه أو لا تعجبه ، والرسالة. كاروسيل هو قسم آخر للمطابقة (اضغط على القلب إذا كان نعم و X إذا كان لا).
  • تصفح مجانا: عرض الملامح الآن
تقييم عام4.9 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 48 ٪ | واو: 52 ٪ *
شعبية3.8 مليون *
متاح علىدائرة الرقابة الداخلية ، أندرويد
الحصول على التطبيق المجاني

Match.com

  • العلاقات: تواريخ ممتعة ، علاقات جدية
  • نظام المطابقة: تصفح حسب الموقع والعمر والفائدة ، وأكثر من ذلك
  • حول التطبيق: متوفر عبر App Store و Google Play ، Match هو تطبيق رائع للتواريخ والعلاقات. من خلال قاعدة مستخدمين تضم 30 مليون فرد ، فإن Match هي المكان الذي ستحظى فيه بفرصة كبيرة للنجاح. إنه مجاني لتنزيل وإنشاء ملف تعريف والبحث عن وتلقي المباريات قاب قوسين أو أدنى في جميع أنحاء العالم ، والعثور على اتصالات لم يرد عليها ، "مثل" الأشخاص ، وكذلك إرسال واستقبال الأشكال الصوتية.
  • تصفح مجانا: عرض الملامح الآن
تقييم عام4.9 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 49 ٪ | واو: 51 ٪ *
شعبية13.5 مليون *
متاح علىدائرة الرقابة الداخلية ، أندرويد
الحصول على التطبيق المجاني

EliteSingles

  • العلاقات: العلاقات العميقة
  • نظام المباراة: البحث عن طريق التعليم ، عادات نمط الحياة ، العمر
  • حول التطبيق: ستشعر بأنواع البيانات الاحترافية التي تميل إلى الالتزام بالمتطلبات في المنزل من خلال EliteSingles ، والتي يمكن تنزيلها مجانًا في App Store أو Google Play. ليس فقط الجميع يبحثون عن شريك طويل الأجل ، ولكن 80 ٪ من الأعضاء يحملون درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. يرى EliteSingles 210،000 زائر و 2،500 مستخدم يجدون الحب كل شهر ، لذلك فهو أحد أسرع التطبيقات نموًا والأكثر شهرة.
  • تصفح مجانا: عرض الملامح الآن
تقييم عام4.9 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 43 ٪ | واو: 57 ٪ *
شعبية290000 *
متاح علىدائرة الرقابة الداخلية ، أندرويد
الحصول على التطبيق المجاني 3

روتشستر الفردي الحانات

تقوم جامعات روتشستر بتمويل الأبحاث حول الموضوعات الأكاديمية ، ولكن يمكنهم أيضًا حث الأبحاث غير الرسمية للعثور على أفضل شريط في المدينة. يقضي العديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس أوقات فراغهم في مناقشة عملهم خلال بضع جولات من البيرة أو النبيذ في مصنع للجعة أو في حانة أو في مطعم. لقد أجرينا بعض الأبحاث التي أجريناها من أجل تحديد الأماكن المفضلة لسكان روتشستر الفرديين. لا تحتاج إلى دكتوراه لمعرفة القيمة في هذه أشرطة المرح.

1 مسرح Swillburger

4.9 / 5.0

820 S Clinton Ave، Rochester، NY 14620 (585) 442-2442 زيارة الموقع

أعطى Playhouse's Swillburger المفصل الأمريكي التقليدي برجر. كان المبنى التاريخي في شارع كلينتون هو الكنيسة المعمدانية ، لكنه الآن هو ثالوث مقدس من البار والممرات والمطاعم. يدعم مطبخه في وقت متأخر من الليل الممارسات الغذائية المستدامة ويجعل كل شيء جديدًا يُطلب. أي شيء في القائمة ، بما في ذلك اللبن ، يمكن صنع نباتي عند الطلب. يحتوي المطبخ أيضًا على مقلاة خالية من الغلوتين لاستيعاب المستفيدين. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فيمكنك اصطحاب مشروب اللبن المخفوق أو الكوكتيل الخاص بك إلى الأروقة حيث تنتظرك 30 لعبة كلاسيكية. كما يقول المثل ، "المسرح ليس مجرد مكان للذهاب ؛ إنه شيء يجب القيام به".

2 صالة لوكس

4.8 / 5.0

666 South Ave Rochester، NY 14620 (585) 232-9030 زيارة الموقع

تحتوي صالة Lux Lounge على كل شيء تقريبًا من بار الحي. إنه يقدم عروض مشروبات يومية ، حكاية حمام سباحة ، ألعاب الطاولة ، الموسيقي ، الموسيقى الحية ، ومساحة كبيرة للتجول. يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 21 عامًا التسكع في هذا الغوص الفني والسماح لأعلامه الغريبة أن تطير. الفردي والأزواج في كثير من الأحيان يتجمعون حول حفرة النار في الفناء الخلفي والمشاركة في تحفيز المحادثات في الليل. تقدم صالة Lux Lounge علاجاً فنياً (نحن نتحدث عن غراء Elmer وورق البناء والخرز) في ليالي الاثنين لتجعل المستفيدين يضحكون ويشعرون وكأنهم أطفال مرة أخرى.

3 سوق البيرة

4.7 / 5.0

1401 Mt Hope Ave Rochester، NY 14620 (585) 244-2337 زيارة الموقع

إذا كان هناك شيء واحد يحبه طلاب جامعة روتشستر ، فهو شرب البيرة مع أصدقائهم ، وهذا هو بالضبط ما يسوقه سوق البيرة. يحتوي هذا المصنع على أكثر من 500 نوع من أنواع البيرة والحرف اليدوية ، 50 منها متوفرة عند النقر. تشمل القائمة أيضًا المعجنات العملاقة ، والبيتزا الذواقة ، وألواح ناتشوز. من المفترض أن تتم مشاركة كل من هذه الأطباق اللذيذة ، لذا يمكنك الحصول على طاولة ، والاستيلاء على صديق ، وتبدأ ليلتك في القدم اليمنى. سواء كنت هناك لقضاء أمسيات التوافه في البار أو لساعات سعيدة ، فلا بد أن تقضي وقتًا رائعًا في Beer Market.

4 رحلة بار النبيذ

4.6 / 5.0

262 Exchange Blvd Rochester، NY 14608 (585) 360-4180 زيارة الموقع

يمكن لمحبي النبيذ تخطي مصانع الجعة وحدائق البيرة من خلال التوجه إلى بار النبيذ المحلي. يعد Flight Wine Bar خيارًا شهيرًا لسكان Rochester المهتمين بأمسية هادئة وكأس من النبيذ. تشمل قائمة النبيذ الشاملة البيض عالي الجودة ، والأحمر ، ويمزج ، والداخلية المريحة تساعد المستفيدين على الاسترخاء. يسعد الموظفون ذوو المعرفة الواسعة دائمًا بتقديم توصية إذا كنت لا تعرف ماذا تختار ، وتوفر أحداث تذوق Flight طريقة سهلة لزيادة معرفتك ومقابلة العديد من خبراء النبيذ.

5 Abilene Bar and Lounge

4.5 / 5.0

153 Liberty Pole Way Rochester، NY 14604 (585) 232-3230 زيارة الموقع

قد يبدو بار وصالة Abilene وكأنه منزل هادئ مكون من طابقين من الخارج ، لكن شريط تونك تونك في وسط المدينة يعرف كيفية بدء الاحتفال ، وينظم البار بانتظام الموسيقى ويعرض عرضًا موسيقيًا مباشرًا للحصول على أشخاص الرقص والغناء والضحك. يتمتع البار بساعة سعيدة يوميًا تبدأ من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً ، وتبدأ الحفلات الموسيقية الحية عادة في حوالي الساعة 9 مساءً. منذ عام 2008 ، تمسك أبيلين بجذوره الموسيقية ومنح فرق ومغنين نيويورك الأكثر موهبة مكانًا يمكنهم الاتصال به بالمنزل. .

6 مارشال ستريت بار أند جريل

4.5 / 5.0

81 مارشال سانت روتشستر ، نيويورك 14607 (585) 325-2191 زيارة الموقع

إن Marshall Street Bar and Grill هو بار حي به الكثير من القلوب. تم تسمية هذا البار الرياضي بمكانه المثالي في زاوية مارشال ومونرو ، وهو يعطي انطباعًا جيدًا من خلال الخدمة المباشرة والقائمة الكلاسيكية (يتم تقديم الطعام حتى الساعة 2 صباحًا كل يوم). تحيط أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة الكبيرة بالبار وتقدم مقاعد في الصف الأمامي لألعاب كرة القدم ومباريات كرة القدم ودورات البيسبول وغيرها من الأحداث الرياضية. يميل المكان إلى الانشغال أثناء الألعاب الكبيرة ، لذا إذا كنت تستقر بلوحة من الأجنحة والبيرة في تلك الليالي ، فيمكنك الاستمتاع بخمسة أشخاص والدردشة مع الكثير من عشاق الرياضة الصاخبين.

4

روتشستر السرعة التي يرجع تاريخها

تقدم المواعدة السريعة اختصارًا من "كيف يمكنك أن تفعل؟" إلى "هل ترغب في الذهاب في موعد؟" ، يمكنك تخطي الحديث الصغير وإجراء اتصالات حقيقية مع عشرات الأغاني الفردية في حدث مواعدة سريعة. يمكن أن يساعد هيكل الاستمرار في سلسلة من التواريخ الصغيرة المشاركين على التركيز على ما يريدون وتجنب ما لا يريدون. Pre-Dating هي مؤسسة على مستوى البلاد تعمل في مجال تقديم الفردي المحلي في المناسبات الترفيهية. يمكنك إلقاء نظرة على صفحة أحداث Rochester الخاصة بها لمعرفة ما إذا كانت أي أحداث مواعدة متعلقة بالسرعة ستلبي احتياجات البيانات في الفئة العمرية الخاصة بك.

  • روتشستر السرعة التي يرجع تاريخها - قبل التعارف »
5

أحداث روتشستر الفردي

إذا كنت عازبًا ، وكل أصدقاءك مرتبطون بسعادة ، فمن السهل أن تشعر بأنك في غير مكان وبعيد عنك في التجمعات الاجتماعية. لا يجب أن يكون بهذه الطريقة. يمكن للأحداث الفردية أن تقلب البرنامج النصي من خلال توفير مكان تنتمي إليه الفردي وتكون كلها كافية لوحدها. أحداث الفردي ترحب الفردي من جميع الخلفيات والاهتمامات. لا تحتاج إلى العثور على علامة زائد للانضمام إلى هذه الخلاطات والاجتماعات وغيرها من الأحداث. فقط تظهر والبدء في إجراء محادثة مع الناس المنتهية ولايته.

  • أحداث روتشستر الفردي - ميتوب »
6

نوادي الفردي روتشستر

تصطف Rochester's East End مع الحانات والصالات والمقاهي والمطاعم والنوادي الليلية ، مما يجعلها وجهة شهيرة للعزاب في المدينة. يمكنك الانضمام إلى الحشود ليلة الجمعة لالتقاط موعد وتكوين صداقات جديدة. يمكن أن يساعد الجو المشحون جنسيًا في النادي الفردي في مزاج للحفلات والرقص طوال الليل. حتى إذا لم تكن أفضل راقصة ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالتعليق بجانب البار والتمايل مع الموسيقى التي يحيط بها العديد من الأشخاص سعداء الحظ.

  • نوادي روتشستر الفردية - الصرخة »
7

غرف الدردشة في روتشستر

في بعض الأحيان ، يكون الجزء الأصعب في مقابلة أشخاص جدد هو استحضار الإرادة لمغادرة المنزل. خاصة إذا كان الجو باردًا في الخارج. مجرد احتمال التجريف عبر الثلج للوصول إلى سيارتي يكفي لجعلي أتحرك تحت الأغطية وأتعهد بالبقاء في المنزل حتى يحل الشتاء. لحسن الحظ ، بفضل التكنولوجيا ، يمكن للمطورين في العالم الانسحاب من العالم المادي دون الانسحاب من المشهد الاجتماعي. يمكن للأفراد الاشتراك في غرفة محادثة محلية للمشاركة في محادثات غامرة وتكوين صداقات دون الخروج إلى الخارج.

  • WireClub
  • WeirdTown
  • ChatHour
  • Mingle2
8

شخصية روتشستر

تعد المواعدة الشخصية خيارًا رائعًا آخر للأفراد الذين يرغبون في مقابلة أشخاص ولكنهم لا يريدون أن يتحملوا الشجاعة للقيام بذلك. يمكنك الدخول عبر الإنترنت وإعلان شخصي يوضح لك أهداف الاسم والعمر والموقع والتاريخ. يمكنك بعد ذلك إما انتظار بدء الرسائل أو بدء استخدام أدوات البحث البسيطة للعثور على العزاب في منطقتك. يمكن لعزاب روتشستر استخدام مواقع الويب الشخصية التي يرجع تاريخها التالية لزيادة فرصهم في صنع موعد على الإنترنت.

  • ClassifiedAds.com
  • هل تود
  • LuvFree
  • BookofMatches، كوم
9

تطوع في المجتمع

الكاتب جي. كورتيس جيرلينج اشتهر باسم روتشستر "Smugtown" في كتابه لعام 1957 عن المواقع الاجتماعية التاريخية للمدينة والمعلنين والصحفيين. ولكن ، كما هو جذاب ، هذا المصطلح لا يصف 100 ٪ من سكان روتشستر.

يمكن أن يكون العمل التطوعي وسيلة رائعة للانخراط والتعرف على أشخاص يشاركونك نفس القيم.

روتشستر لديه روح خيرية قوية. انظروا فقط إلى لاعبة كرة القدم ذات الشهرة العالمية وأبي وامباش من روتشستر التي استخدمت قوتها في جمع الأموال للمنظمات الخيرية ، بما في ذلك مؤسسة الصرع ومؤسسة أبحاث السكري للأحداث ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس.

بالطبع ، لا تحتاج إلى قوة نجمية لمساعدة المحتاجين. فقط بضع ساعات من وقتك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في المجتمع.

أحداث التطوع تحدث أيضًا لتسهيل بناء العلاقات مع الأشخاص الموهوبين الذين يهتمون بنفس الأسباب التي تقوم بها. هذا أساس عظيم لأي علاقة. يمكنك العثور على فرص التطوع على VolunteerMatch والانضمام إلى مجموعة إيجابية من الأشخاص الملتزمين بجعل العالم مكانًا أفضل للعيش فيه.

خلق صورة مثالية الرومانسية في مدينة كوداك

الفرديون الجدد في المدينة غالبًا لا يعرفون إلى أين يذهبون أو ما يجب فعله لمقابلة أشخاص. بعد تجربة كل شيء يمكن أن يفكر فيه ، ناشد Ruska2465 منتدى عبر الإنترنت للحصول على المساعدة ، وتلقى حفنة من الاقتراحات من السكان المحليين. طرح الأشخاص الأفكار بناءً على تجاربهم الخاصة ، ولكن هذا ليس موقفًا يناسب الجميع. ما يصلح لشخص واحد قد لا يعمل لشخص واحد آخر ، حتى لو كانوا يعيشون في نفس المدينة.

لهذا السبب وضعنا قائمة شاملة بطرق لمقابلة الناس. لقد بذلنا جهدًا لتضمين مجموعة متنوعة جيدة من الموارد لمساعدة العزاب على تبديل روتينهم وزيادة فرصهم في مقابلة شخص مميز. نأمل أن يكون هناك شيء في هذه القائمة يناشد أسلوب المواعدة وأهداف العلاقة. الآن كل ما عليك فعله هو الخروج إلى هناك وتحقيق شيء ما. حظا سعيدا!

موصى به

الكثير من الأسماك - استعراض موقع المواعدة والتطبيق (بالإضافة إلى 5 خيارات أخرى)
2019
19 جاذبية الربيع استراحة وجهات في أمريكا
2019
8 طرق لتكون أكثر قربا من الرجال
2019