9 أفضل المواقع التي يرجع تاريخها "للزواج" (التي هي حرة في محاولة)

كما يقول المثل: لحسن الحظ من أي وقت مضى ليست قصة خرافية. إنه خيار. سوف يسير غالبية الأمريكيين في الممر في مرحلة ما ، لكن أكثر من 21٪ من الأمريكيين الذين يقولون إنهم يريدون الزواج لم يصلوا بعد إلى هذا الإنجاز ، وفقًا لاستطلاع أجرته مؤسسة غالوب.

إن العثور على شخص مميز ليس بهذه البساطة كما كان من قبل - ليس من الشائع مقابلة شخص ما في الحانات أو صالات الألعاب الرياضية أو المقاهي ، ولكن مواقع المواعدة الشائعة بدأت في سد هذه الفجوة. أصبح التعارف عن طريق الانترنت هو القاعدة لأنه سهل وبأسعار معقولة ، ويضمن لك العثور على التواريخ بشكل أساسي.

إذا كنت تتطلع إلى مقابلة شخص مميز وتزوج ، فيجب عليك التسجيل للحصول على موقع مواعدة ذات علاقة بالعلاقات حيث يختلط الأشخاص الجادون ويتطابقون. لقد قمنا بإدراج عدد من مواقع التعارف المفضلة لدينا للزواج لمساعدتك في اتخاذ هذه الخطوة الأولى لقصتك السعيدة دائمًا.

1

مباراة

يُعد Match هو المسؤول عن التواريخ والعلاقات والزواج أكثر من أي موقع مواعدة آخر ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنه اختيارنا الأول. حقيقة أخرى مهمة عن Match هي أنه كان أول موقع مواعدة ، بعد إطلاقه في عام 1995. ديبي وجيم هما من بين آلاف قصص النجاح. "كنت في المباراة لمدة شهرين فقط عندما اتصل بي جيم. كان لطيفا و حلو. قال ديبي: "نحن في حب كبير".

تقييم عام4.9 / 5.0
شعبية39.7 مليون *
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 49 ٪ | واو: 51 ٪ *

2

EliteSingles

يبحث 100٪ تقريبًا من الأغاني الفردية على EliteSingles عن علاقة ، لذلك أنت في أيد أمينة إذا انضممت إلى هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، حوالي 90 ٪ من العمر لا يقل عن 30 سنة ، وحوالي 82 ٪ على شهادة جامعية. شارك جون وسيندي قصة حبهما مع فريق EliteSingles: "ذهبنا في 17 تاريخًا على مدار الأسبوع واحتفلنا بوقتنا معًا. لم يكن هناك نقص في المغازلة. إنها مرآة مثالية وصديقة رائعة. "

تقييم عام4.7 / 5.0
شعبية2 مليون *
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 44 ٪ | واو: 56 ٪ *

3

إهرموني

سهّلت eharmony الآلاف من الزيجات في الولايات المتحدة ، وسببًا كبيرًا هو السبب في اختبار 29 أبعاد التوافق - الذي يركز على المعتقدات الأعمق بدلاً من الصفات السطحية. يقوم مئات الأشخاص بالتسجيل في اختبار مطابقة eharmony كل يوم ، ويقوم الموقع بالبحث بالكامل عنك. ثم عليك أن تقرر من تريد التواصل معه. مثل طيار الجناح الجيد ، سيرشدك إهرموني أيضًا خلال عملية المراسلة - جرب أحد كاسحات الجليد إذا لم تكن متأكدًا مما ستقوله.

تقييم عام4.7 / 5.0
شعبية4.1 مليون *
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 48 ٪ | واو: 52 ٪ *

4

OurTime

يخدم OurTime البيانات التي يزيد عمرها عن 50 عامًا ، وخاصةً أولئك الذين يريدون شريكًا مدى الحياة. يمكنك الاشتراك في الموقع عبر جهاز كمبيوتر محمول ، أو يمكنك تنزيله مجانًا عبر iTunes و Google Play. التقى دونا وريتش على OurTime وهم الآن سعداء للغاية معًا ، وقدمت بعض النصائح للمستخدمين الجدد: "نصيحتي لأي شخص يبحث هو مواصلة البحث وعدم الاستسلام. نشعر المباركة حقا وجدنا بعضنا البعض! "

تقييم عام4.4 / 5.0
شعبية8.9 مليون *
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 48 ٪ | واو: 52 ٪ *

5

BlackPeopleMeet

لست بحاجة إلى أن تكون أسودًا أو بيراسًا للانضمام إلى BlackPeopleMeet - يمكنك أيضًا أن تكون مهتمًا بمتابعة علاقة بين الأعراق. في كلتا الحالتين ، لا يفرض عليك الموقع رسومًا للتسجيل أو التصفح أو المغازلة. كتب عضو سابق من جيرمانتاون ، ماريلاند ، إلى الموقع وقال: "لقد تمكنت من العثور على امرأة رائعة من خلال استخدام موقعك. نحن حاليا التعارف ، وأنه أمر خطير جدا. بعد شهر واحد ، أشعر حقًا كما لو أنها امرأة أحلامي ، وعندما يحين الوقت ، سأطلب منها الزواج مني ".

تقييم عام4.0 / 5.0
شعبية5.7 مليون *
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 47 ٪ | واو: 53 ٪ *

6

ChristianMingle

كما يمكنك أن تقول بالاسم ، ChristianMingle هو المكان الذي يذهب إليه المسيحيون المنفردين للقاء والتعرف على بعضهم البعض. يرحب الموقع بالمسيحيين في كل ركن من أركان الإيمان وكذلك المسيحيين المستقيمين والمثليين والمثليات. لإثبات أن ChristianMingle يمكن أن تعمل ، ما عليك سوى التحقق مما يقوله بيني و دوايت: "لم نعد وحيدًا ونتناسب معًا تمامًا. شكرًا ، ChristianMingle ، للمساعدة في جمع هاتين النفوسين معًا! "

تقييم عام4.4 / 5.0
شعبية3.5 مليون*
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 44 ٪ | واو: 56 ٪ *

7

SilverSingles

يركز SilverSingles على أكثر من 50 شخصًا ، ولن تضطر إلى دفع أي شيء للبحث عن المباريات واستلامها بالإضافة إلى التواصل بطرق معينة. على Google Play ، قال بول توث إن تطبيق SilverSingles "يبدو جيدًا حتى الآن" ، وقال جو فانوف "يبدو أن مستخدمي هذا التطبيق أكثر صدقًا وواقعية من العديد من التطبيقات الأخرى."

تقييم عام4.5 / 5.0
شعبية800000 *
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 41 ٪ | واو: 59 ٪ *

8

القهوة تجتمع بيجل

تأسست Coffee Meets Bagel (CMB) في عام 2012 على يد شقيقتين وابنة عم ، وهو تطبيق مواعدة شهير مخصص للبيانات الجادة. لديك أسبوع لتبادل معلومات جهة الاتصال مع التطابق ، وإلا يختفي الاتصال. عرف مستخدمو CMB السابقان Caleigh و Joe بعد تاريخ واحد بانتمائهما معًا ، ولم يتزوجا بعد فترة طويلة. بالنسبة للمستخدمين الجدد ، توصي Caleigh بـ "لا تتحمّل نفسك في الاشتراك في" النوع "". أعط معظم الأشياء التي لا تفكر فيها عادة - تجربة واحدة ، هذا كل شيء. وكن صريحًا لأن الألوان الحقيقية ستظهر في النهاية على أي حال. "

عنوان URL: //coffeemeetsbagel.com/

9

مفصل

يحب الناس أن يفكروا في Hinge على أنها "مكافحة Tinder" لأنها مصممة لمساعدة الأفراد على التوافق بناءً على الاهتمامات المشتركة - وليس فقط المظهر. لبدء محادثة ، تحب أو تعلق على ملف تعريف الشخص والصور والعكس. تفتخر Hinge بأعلى معدل نجاح من حيث تحويل التواريخ الأولى إلى التواريخ الثانية والتواريخ الثانية إلى علاقات. التقى ستيفن وألكساندرا على Hinge وهم أكثر من سعداء بتوجيه الثناء: "لقد بدأنا الدردشة ، وكان من الواضح أنه كان لدينا شعور من الفكاهة والاتصال. لقد تم التعارف لمدة عام ونصف الآن ، والأمور جيدة ".

عنوان URL: //hinge.co/

قل "أفعل" لمواقع الزواج هذه!

يمكن أن يكون الزواج شيئًا رائعًا - تشعر أنك حصلت على زميل في الفريق مدى الحياة يمكنه أن يمر بجميع الصعود والهبوط معك. ليس عليك أن تطارد أصدقائك ، أو تجوب مكتبك ، أو تبقى متأخراً في الحانات لتجد ما يناسبك. المواقع التي يرجع تاريخها أعلاه يمكن أن تفعل كل legwork بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو اختيار الموقع الذي يبدو أفضل لك!

موصى به

يجب أن تمارس الجنس في التاريخ الأول؟
2019
أفضل 10 خيارات مسيحية للتعارف عن طريق التطبيق - (100٪ مجانية للتجربة)
2019
يجب أن تخبر صديقك أنت خدع؟
2019