11 طرق للقاء الفردي في سولت لايك سيتي ، يوتا (دليل المواعدة)

"أنا لا أبحث حقًا عن المشهدين في مشهد البار ، لكن ، على سبيل المثال ، شخص حتى الآن ... يبدو أنه من الصعب مقابلة الأشخاص هنا" ، هذا ما نشره WorkinHardly في رواية سولت ليك سيتي الفرعية. كان جديدًا نسبيًا في المدينة ولم يكن يعرف كيفية تغيير الطريقة التي كانت تسير بها حياته في المواعدة ، لذلك طلب المشورة من السكان المحليين عبر الإنترنت.

كانت المقاهي والحدائق قليلة من الإجابات ، لكننا أردنا الخوض في هذا السؤال قليلاً وتقديم بعض الإجابات المحددة. في هذا الدليل ، قمنا بإدراج 11 طريقة لـ WorkinHardly ، وكل أغنيات SLC الفردية الأخرى من أمثاله ، لتحويل تلك المواعدة المقلوبة رأسًا على عقب!

مواقع التعارف | تطبيقات | الحانات | السرعة التي يرجع تاريخها | أحداث | الأندية | غرف الدردشة | شخصية | مهرجانات | متطوع | التجمعات الدينية أو الروحية

1

سولت لايك سيتي مواقع التعارف

منذ منتصف التسعينيات ، تم إطلاق أكثر من 8000 موقع مواعدة في جميع أنحاء العالم ، وسيزداد هذا العدد فقط. على الرغم من أنه من الجيد أن يكون لديك خيارات ، إلا أن 8000 شخص يمكن أن يكون ساحقًا للفردي. هذا ما نحن هنا من أجله. لقد اختبرنا واستعرضنا طنًا من مواقع المواعدة ، ونجرب مواقع جديدة كل يوم. لقد حددنا الخمسة التالية على أنها الأفضل.

الفردي | المحترفون | أكثر من 50 | يؤرخ الأسود | هوكوب والجنس

أفضل موقع الفردي

Match.com يشبه الحوت الأزرق من المواقع التي يرجع تاريخها. لقد كانت موجودة إلى الأبد (حوالي عام 1995) وربما ستكون موجودة للأجيال القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، إنه ضخم (أكثر من 30 مليون عضو) ، وهو جدير بالثقة (روابط رومانسية أكثر من أي موقع مواعدة آخر). مع عضوية Match المجانية 100٪ ، لن تخسر شيئًا!

Match.com

العلاقات: الأصدقاء ، التواريخ ، والعلاقات

نظام التطابق: تصفح حسب الرمز البريدي والعمر والمظهر والمزيد

يقول خبراؤنا: "لقد سهلت Match معظم التواريخ والعلاقات في أي موقع مواعدة ، كما أن جمهورها الكبير ومعدل نجاحها الكبير جعلا من أهم المراجع ..."

تقييم عام4.9 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 49 ٪ | واو: 51 ٪ *
شعبية39.7 مليون *

أفضل موقع للمحترفين

تضم سولت لايك سيتي حوالي 11 كلية وجامعة ومركزًا تعليميًا ، بما في ذلك كلية وستمنستر وجامعة يوتا وفروع جامعة بريغهام يونغ. يشكل الطلاب والخريجون نسبة كبيرة من السكان. إذا كنت خريجًا حديثًا أو طالبًا حاليًا وتقدر قيمة ذكائك في تواريخك ، فلدينا موقع المواعدة من أجلك. تقول النخبة الفردية أن حوالي 82٪ من مستخدميها حصلوا على شهادة من مؤسسة التعليم العالي. سيكون لديك حظ أكبر إذا كنت تبلغ من العمر 30 عامًا على الأقل وتبحث عن التزام طويل الأجل.

EliteSingles

العلاقات: علاقات جدية

نظام المطابقة: البحث ، تلقي اقتراحات الشركاء

يقول خبراؤنا : "EliteSingles هو موقع مواعدة رائد للمحترفين المنفردين المشغولين. حصل أكثر من 80٪ من الأعضاء على شهادة جامعية ، ومعظمهم يبحثون عن التزام جاد ... "

تقييم عام4.7 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 44 ٪ | واو: 56 ٪ *
شعبية2 مليون *

أكثر من 50 وكبار الموقع

ما يقرب من 17 ٪ من سكان سولت لايك سيتي تتكون من 55 شخص أو أكثر. بالنسبة لأولئك الذين يقعون في هذا الديموغرافي ويريدون مقابلة الفردي مثل العمر ، خيارنا المفضل هو OurTime. تم إنشاء الموقع في مهمة لمساعدة البيانات الناضجة بسرعة وسهولة في العثور على التواريخ والشركاء المحتملين الذين لديهم تجارب مماثلة ويحافظون الآن على أساليب حياة مماثلة.

OurTime.com

العلاقات: التواريخ والعلاقات

نظام المطابقة: البحث عن طريق ملفات التعريف عن طريق الرمز البريدي وأكثر من ذلك

يقول خبراؤنا : "OurTime مشهور لدى أكثر من 50 شخصًا من مواعدة التعارف ، لا سيما لأنه يحتوي على الكثير من ميزات البحث المفيدة وتصميم سهل ..."

تقييم عام4.4 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 48 ٪ | واو: 52 ٪ *
شعبية8.9 مليون *

للرجال السود والنساء فقط

يُعرّف حوالي 1.89٪ من الأشخاص في SLC بأنهم أسود ، ولكن إذا كنت مهتمًا بمواعدة العزاب السوداء الأخرى ، فلا تدع هذا الرقم يحبطك. لدى BlackPeopleMeet ملايين الأعضاء في جميع أنحاء البلاد. بمجرد تعيين موقعك (حتى إلى مدى ميلك المفضل) ، ابدأ في التصفح من خلال ملفات تعريف Salt Lake City حسب العمر والمظهر والجنس والتوجه الجنسي والهوايات. كل شيء مجاني للقيام به ، أيضًا.

BlackPeopleMeet

العلاقات: علاقات عميقة أو مجرد تواريخ عادية

نظام التطابق: البحث حسب الموقع والعمر والمزيد

يقول خبراؤنا : "يعد موقع BlackPeopleMeet.com واحدًا من أكبر مواقع المواعدة وأكثرها شعبية للأفراد من ذوي الأصول السوداء والبيرامية ، ويستخدم الموقع أكثر من 5 ملايين شخص شهريًا ..."

تقييم عام4.0 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 47 ٪ | واو: 53 ٪ *
شعبية5.7 مليون *

هوكوب والجنس الموقع

تركز مواقع المواعدة أعلاه على التواريخ والعلاقات ، ولكن إذا لم يكن الأمر مناسبًا لك ، فلا تقلق لأننا قمنا بتغطيتك. يركز Adult Friend Finder على اللقاءات الجنسية غير الرسمية للأفراد والأزواج. من مواقف ليلة واحدة إلى المجموعات ثلاثية والحفلات المتأرجحة ، يمكن أن يساعدك برنامج Friend Friend Finder في العثور على كل شيء. سيُظهر لك الموقع أيضًا عدد الأشخاص من سولت لايك سيتي المتصلين بالإنترنت في نفس الوقت مثلك.

مكتشف صديق بالغ

العلاقات: Hookups فقط

نظام المطابقة: البحث حسب الموقع والفائدة والمزيد

يقول خبراؤنا: "لا تخطئوا: هذا الموقع لا يتعلق بتكوين صداقات ، بل يتعلق" بالارتباطات "القصيرة الأجل والشؤون فقط. لاحظ أن الحساب الأساسي يكلف 14.95 دولارًا شهريًا ، ولكنه يستحق ذلك إذا كان الجنس غير المرغوب هدفك ... "

تقييم عام3.5 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 65 ٪ | واو: 35 ٪ *
شعبية25.5 مليون *
2

يؤرخ التطبيقات الشعبية

تذكر كيف كانت الحياة قبل أن يكون لدينا هواتف ذكية وتطبيق لكل شيء؟ نعم ، أنا ارتجف من الفكر. في أيامنا هذه ، مع بضع نقرات من إبهامنا ، يمكننا تسليم البقالة إلى منزلنا ، ومشاركة ما نقوم به مع أصدقائنا ، والحصول على توجيهات إلى الحفل الموسيقي الذي نحضره ، والأهم من ذلك ، تحديد موعد لعطلة نهاية الأسبوع أو الليل. نظرًا لأن السلطة في جميع الأمور التي يرجع تاريخها ، فإن مهمتنا هي أن نبقي على اطلاع دائم بالمجال ، والذي يهيمن حاليًا على تطبيقات المواعدة. حتى هنا الثلاثة يجب عليك التحقق بالتأكيد:

Zoosk

  • العلاقات: التواريخ غير الرسمية ، العلاقات
  • نظام المطابقة: ابحث عن المباريات واستلمها
  • حول التطبيق: Zoosk هو التطبيق الأول للعثور على التواريخ ، وإذا قمت بمزامنة حسابك على Google+ أو Facebook ، فيمكنك الحصول على ملف تعريف في ثوانٍ. يحتوي التطبيق على 38 مليون عضو وسيقوم بتوصيل المباريات إلى صندوق الوارد الخاص بك على أساس يومي بناءً على سلوكك مثل الشخص الذي تبحث عنه أو تعجبه أو لا تعجبه ، والرسالة. كاروسيل هو قسم آخر للمطابقة (اضغط على القلب إذا كان نعم و X إذا كان لا).
  • تصفح مجانا: عرض الملامح الآن
تقييم عام4.9 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 48 ٪ | واو: 52 ٪ *
شعبية3.8 مليون *
متاح علىدائرة الرقابة الداخلية ، أندرويد
الحصول على التطبيق المجاني

Match.com

  • العلاقات: تواريخ ممتعة ، علاقات جدية
  • نظام المطابقة: تصفح حسب الموقع والعمر والفائدة ، وأكثر من ذلك
  • حول التطبيق: متوفر عبر App Store و Google Play ، Match هو تطبيق رائع للتواريخ والعلاقات. من خلال قاعدة مستخدمين تضم 30 مليون فرد ، فإن Match هي المكان الذي ستحظى فيه بفرصة كبيرة للنجاح. إنه مجاني لتنزيل وإنشاء ملف تعريف والبحث عن وتلقي المباريات قاب قوسين أو أدنى في جميع أنحاء العالم ، والعثور على اتصالات لم يرد عليها ، "مثل" الأشخاص ، وكذلك إرسال واستقبال الأشكال الصوتية.
  • تصفح مجانا: عرض الملامح الآن
تقييم عام4.9 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 49 ٪ | واو: 51 ٪ *
شعبية13.5 مليون *
متاح علىدائرة الرقابة الداخلية ، أندرويد
الحصول على التطبيق المجاني

EliteSingles

  • العلاقات: العلاقات العميقة
  • نظام المباراة: البحث عن طريق التعليم ، عادات نمط الحياة ، العمر
  • حول التطبيق: ستشعر بأنواع البيانات الاحترافية التي تميل إلى الالتزام بالمتطلبات في المنزل من خلال EliteSingles ، والتي يمكن تنزيلها مجانًا في App Store أو Google Play. ليس فقط الجميع يبحثون عن شريك طويل الأجل ، ولكن 80 ٪ من الأعضاء يحملون درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. يرى EliteSingles 210،000 زائر و 2،500 مستخدم يجدون الحب كل شهر ، لذلك فهو أحد أسرع التطبيقات نموًا والأكثر شهرة.
  • تصفح مجانا: عرض الملامح الآن
تقييم عام4.9 / 5.0
مؤشر التكافؤ بين الجنسينم: 43 ٪ | واو: 57 ٪ *
شعبية290000 *
متاح علىدائرة الرقابة الداخلية ، أندرويد
الحصول على التطبيق المجاني 3

سولت لايك سيتي

في عطلة الربيع ، اعتدت أنا وأصدقائي على الذهاب إلى الشاطئ المفضل لدينا والتقاط جميع المطاعم والبارات والأنشطة ذاتها. سنة واحدة ، كنا في مكان للسكان المحليين ، ولفت انتباهي شاب لطيف عبر الغرفة. لم أفعل هذا من قبل ، لكنني اشتريت له طلقة جيلو (أوه ، 21 مرة أخرى) وذهبت للتحدث معه. تبين أنه كان لديه صديقة ، لكننا أخذنا طلقات جيلو ، وضحكنا وطرقنا. ما زلت فخورة بنفسي لأنني أملك الشجاعة للقيام بذلك ، وأعتقد أن المزيد من الأغاني الفردية يجب أن تتحمل نفس المخاطر بين الحين والآخر. في هذا القسم ، قمنا بتسليط الضوء على أكثر ستة أشرطة شعبية في سولت ليك سيتي حيث يمكنك اختبار مغازلة الخاص بك.

1 الباب الأحمر

4.9 / 5.0

57 W 200 Salt Lake City، UT 84101 (801) 363-6030 زيارة الموقع

في Red Door ، كل شيء عن martinis. يمكنك العثور على الكلاسيكيات وكذلك العديد من المشروبات المميزة (Antifreeze). لكن The Red Door أيضًا ينشئ قوائم متخصصة لقضاء العطلات والمناسبات مثل 12 Martinis of Christmas و Comic Con 2014. وعادة ما تبدأ الأسعار من حوالي 8.50 دولار. للترفيه ، يقدم هذا المطعم الرئيسي في Salt Lake City الموسيقى الحية. قالت إيمي كيت أ. في مقالها في Yelp: "المشروبات رائعة وخلاقة ، والجو رائع".

2 Beerhive حانة

4.8 / 5.0

128 Main St Salt Lake City، UT 84101 (801) 364-4268 زيارة الموقع

مع أكثر من 200 نوع من البيرة من جميع أنحاء العالم ، تعد Beerhive Pub من محبي البيرة. سواء كنت من محبي الهيب هوب أو المشجعين ، فإن Beerhive لديها ما يناسب كل لوحة. الشريط نفسه لديه حتى السكك الحديدية بلوري للحفاظ على البيرة الباردة الجليدية! فيما يتعلق بالطعام ، يمكنك ملء البرغر والبطاطا المقلية والسلطات والبيتزا والسندويشات ، من بين أشياء أخرى. لم يستطع جيمالين كارول أن يقول ما يكفي من الأشياء الجيدة عن Beerhive: "جو رائع ، طعام جيد ، وربما قوائم البيرة الأكثر شمولاً التي رأيتها على الإطلاق".

3 المرآب

4.7 / 5.0

1199 Beck St Salt Lake City، UT 84103 (801) 521-3904 زيارة الموقع

"يجب أن تراها تصدقها" ، كما يقول المثل في المرآب. تشتمل قائمة المشروبات على البيرة والنبيذ والكوكتيلات ، بما في ذلك البستان الجنوبي (المصنوع من الفودكا والليمون وهريس الخوخ والسبرايت) وروبي ريد سمر (المصنوع من فودكا الجريب فروت ، وهريس الخوخ ، وعصير التوت البري ، وعصير الليمون المحلى ، و مياه غازية). تتميز قائمة الطعام بأطباق الحانة التقليدية مع لمسة ، بما في ذلك حلقات بصل Golden Spike ، وأجنحة نباتية ، و Fried Mormon Funeral Potatoes ™. تأكد من الذهاب عندما يحدث حدث مثل Jazz Joint الخميس ، عندما تقدم فرقة Joe McQueen الرباعية وغيرها من الفرق عروضا موهوبة تجعل الناس على أقدامهم.

4 الافنيوز السليم

4.5 / 5.0

376 8th Ave Salt Lake City، UT 84103 (385) 227-8628 زيارة الموقع

يفتح فندق Avenues Proper على مدار ستة أيام في الأسبوع (الساعة 10 صباحًا في أقرب وقت ممكن ومنتصف الليل على الأقل) ، وهو بار جزئي ومطعم جزئي ومصنع جعة جزئي ، وهو يعمل جيدًا مع كل هذه الأشياء. وتشمل العروض البيرة يوتا فقط (Hopsptial IPA و Lake Effect Gose) ، وشراب التفاح وكذلك النبيذ والكوكتيلات. بمجرد أن تشرب الخمر بما فيه الكفاية ، يمكنك امتصاص الكحول عن طريق طلب ماك والجبن والدجاج والفطائر أو برجر الخضروات في المنزل.

5 شارع ويسكي

4.4 / 5.0

323 Main St Salt Lake City، UT 84111 (801) 433-1371 زيارة الموقع

"مساحة للمديرين التنفيذيين في وسط المدينة ، والناس المحليين في المناطق الحضرية ، وضيوف ولاية يوتا ،" شارع ويسكي ، الذي يقع في الشارع الرئيسي ، غارق في التاريخ. بطبيعة الحال ، يقدم البار الويسكي ، مثل Four Roses Small Batch و Templeton Rye ، ولكنه يقدم أيضًا العديد من النبيذ والكوكتيلات والبيرة والبيرة. يمكنك تناول مشروب يوميًا من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 1 صباحًا. عندما تبدأ المعدة بالهدر ، جرِّب الفشار بالكراميل بوربون المقدد ، أو باسترامي الحار ، أو أهي الأسود ، أو نابولي بالخضروات المشوية.

6 العشوائيات بيرز الحرفية

4.4 / 5.0

147 Broadway Salt Lake City، UT 84101 801) 363-2739 زيارة الموقع

تأسست شركة Squatters Craft Beers عام 1989 ، وقد فازت بالعشرات من الجوائز المرموقة ، بما في ذلك الميدالية الذهبية في مهرجان البيرة الأمريكي العظيم لعام 2014 والميدالية البرونزية في كأس البيرة العالمي. لا يهم إذا حصلت على Full Suspension pale ale أو Chasing Tail golden ale - ستكون سعيدًا بأي شيء تقدمه Squatters. تحقق من جدول الأحداث الخاص بها بقدر الإمكان فيما يتعلق بأشياء مثل جمع التبرعات والاستفادة من عمليات النقر وحفلات الإجازات.

4

سولت لايك سيتي السرعة التي يرجع تاريخها

تشبه أحداث المواعدة السريعة تاريخ التمور - تحصل على خمس دقائق أو نحو ذلك للتحدث إلى شخص واحد ، ثم يدور الجميع ويحدث كل شيء مرة أخرى مع شخص جديد. عادة ، ستقابل عشرات الأشخاص ، وبمجرد انتهاء الليل ، ستخبر المضيفين الذين تريد رؤيتهم مرة أخرى. انها فعالة مجنون! لقد أتقنت Pre-Dating فن المواعدة السريعة ، ويعقد الفريق الوطني العديد من الأحداث في سولت ليك سيتي كل شهر. يحتوي Pre-Dating على أكثر من 5.6 مليون تواريخ سرعة في الكتب ، لذلك أنت في أيد أمينة.

  • سولت لايك سيتي السرعة التي يرجع تاريخها - قبل التعارف »
5

سولت ليك سيتي فردي الأحداث

التاريخ الأول الذي لا يزال أحد أصدقائي المقربين يتحدثون عنه حتى يومنا هذا هو التاريخ الذي ذهبت فيه هي والرجل إلى رواق. لقد شربوا ولعبوا ألعاب المدرسة القديمة طوال الليل ، وساعدهم حقًا على كسر الجليد. وجود نشاط للمشاركة فيه يحدث فرقًا كبيرًا لأن المحادثة تميل إلى التدفق بشكل أقل إحراجًا. يمكنك التركيز على الألعاب بدلاً من التساؤل عما إذا كنت تقول الأشياء الصحيحة. يحتوي موقع Meetup.com على ثروة من الموارد لعزاب سولت ليك سيتي التي تبحث عن تواريخ تفاعلية ، وعادةً ما يمكن لأنشطة المجموعة إخراج العزاب من أصدافهم وتخفيف الضغط عليك.

  • أحداث مدينة سولت ليك الفردية - ميتوب »
6

نوادي سالت ليك سيتي الفردية

لقد قابلت أنا وأصدقائي مجموعة من الأشخاص في الأندية على مدار السنين - من الصعب جدًا ألا تكون عندما تكون في قاعة رقص مزدحمة وتشعر بالموسيقى وربما تحتسي بعض الشجاعة السائلة. سولت لايك سيتي هي جنة clubber ، و 10 Best.com هو المكان الذي يمكنك أن تتعلم فيه كل شيء عن المكان الذي يجب أن تذهب إليه ، ومتى تذهب ، ومن سترى هناك ، وكم سيكلف ذلك ، وأكثر من ذلك بكثير.

  • نوادي سالت ليك سيتي الفردية - 10 أفضل »
7

غرف الدردشة في سولت ليك سيتي

عندما أصبحت غرف الدردشة شائعة للغاية في التسعينيات ، كانت قد قطعت شوطًا طويلًا بعد اختراعها في السبعينيات. لقد قطعت غرف الدردشة اليوم شوطًا طويلًا عن طريقة عملها في التسعينيات. يتوفر الآن للناس المزيد من الخيارات ، بما في ذلك غرف الدردشة القائمة على الموقع وتلك التي تهم الاهتمامات ، مثل أغاني سولت ليك سيتي. لقد اخترنا خمسة لديها اشتراك مجاني وتصفح سهل واتصال فوري.

  • WireClub.com
  • DateHookup.com
  • OnlineBootyCall.com
  • ChatHour.com
  • WeirdTown.com
8

سولت ليك سيتي بيرسونال

بعض المواقع الشخصية ، مثل DateHookup ، هي مواقع مواعدة ، لذلك فإن هذه الشخصيات مرادفة بشكل أساسي للتعارف عبر الإنترنت وتعمل بالمعنى التقليدي للتعارف عبر الإنترنت. مواقع التعارف الشخصية الأخرى ، مثل كريغزلست ، هي مواقع شخصية بحتة حيث يمكنك العثور على إعلانات للتواريخ وكذلك ماكينات جز العشب. لقد أدرجنا كلاهما في القائمة التالية ، وبغض النظر عن الذي تختاره ، نحن على يقين من أنك ستحصل على تجربة ناجحة.

  • Craigslist.org
  • Backpage.com
  • DateHookup.com
  • ClassifiedAds.com
  • DoULike.com
9

الذهاب إلى المتاحف والحفلات الموسيقية والمهرجانات

يوجد في سولت ليك سيتي حوالي 22 متحفًا ، بما في ذلك متحف يوتا للفنون الجميلة ، ومتحف بايونير التذكاري ، ومتحف ماجنا الإثني والتعدين. كل أسبوع ، تحتوي هذه المتاحف على معارض وجولات تفاعلية وفصول وجمع التبرعات والبرامج التعليمية والاحتفالات بالعطلات. يمكنك البدء في التحدث مع شخص مميز في أحد هذه الأحداث - لا تعرف أبدًا أين يمكن أن تؤدي محادثة واحدة.

يعد مهرجان يوتا للفنون من بين قائمة ضخمة من المهرجانات والحفلات الموسيقية التي تقام في مدينة سالت ليك كل عام ، وعلى الأرجح ستقابل شخصًا جديدًا بين الآلاف من الحاضرين.

كما تقام عاصمة ولاية يوتا في العشرات من الحفلات والمهرجانات كل عام ، بما في ذلك مهرجان يوتا للفخر ومهرجان الفنون المظلمة وأجزاء من مهرجان صندانس السينمائي الذي يحضره آلاف الأشخاص. يجب على عشاق الفن والسينما والموسيقى التفكير في فحصهم لأن المشاركين محاطون بأشخاص لديهم نفس العاطفة. تفضل بزيارة VisitSaltLake.com أو SongKick.com لعرض جميع خياراتك.

10

تطوع لمنظمات غير ربحية

تعد United Way و Road Home و Utah Humane Society مجرد عدد قليل من المنظمات والجمعيات الخيرية غير الربحية في سولت ليك سيتي والتي يمكنها دائمًا استخدام بعض المساعدة من أفراد المجتمع المحلي. يمكنك عمل حدث ، أو قراءة لتلاميذ المدارس ، أو توجيه شخص شاب ، أو إطعام المشردين ، أو القيام بفناء المسنين ، أو إعطاء حمامات الكلاب أو القطط ، أو أي شيء آخر مطلوب. تتم معظم هذه الأنشطة في مجموعات ، لذلك يمكنك التعرف على الأشخاص الخيريين الآخرين من حولك أثناء قيامك بعمل جيد.

يمكنك التواصل مع غيرك من الناس من خلال العمل التطوعي وقتك في منظمة غير ربحية - ناهيك عن أنها سوف تساعد على تحسين المجتمع.

تتضمن بعض الموارد المدهشة للعثور على فرص التطوع VolunteerMatch.org و SLCO.org و VOAUT.org. اكتب فقط السبب الذي يهمك و / أو موقعك ، وستحصل على عدد لا نهائي من النتائج.

11

حضور الأنشطة الدينية أو الروحية

وفقًا لموقع BestPlaces.net ، فإن 75.4٪ من الناس في سولت ليك سيتي ينتمون إلى دين. إليكم كيف ينهار: 8.97٪ يعتبرون كاثوليكيين ، 61.09٪ يعترفون بأنهم LDS ، و 1.04٪ يعتبرون إيمانًا مسيحيًا آخر ، و 0.08٪ يهودًا ، و 0.45٪ ينتمون إلى الإسلام ، و 0.50٪ ينتمون إلى ديانة شرقية أخرى.

إذا كان الدين والقيم الروحية و / أو العقيدة قريبة وعزيزة على قلبك ، وتريد أن تكون مع شخص يشعر بنفس الطريقة ، فإن المشاركة في الأنشطة والأحداث التي تقامها هذه المنظمات والمراكز ستجلب لك الكثير من خيارات التعارف قابلة للحياة.

يعد Salt Lake Christian Centre واحدًا من الكنائس والمعابد والمعابد والمساجد والمراكز التي يجتمع فيها المتدينون و / أو الروحيون.

تشمل الكنائس والمعابد الأكثر شعبية في سولت ليك سيتي مركز سالت ليك سيتي المسيحي ، ومعبد سولت ليك سيتي إل دي إس ، وكنيسة الصخرة ، في حين تشمل المراكز الروحية مجتمع الوحدة الروحية في سولت ليك ، ومركز ساتيا ، ومركز الحياة الروحية بحيرة مالحة.

"مفترق طرق الغرب" - حيث ستكون في مفترق طرق سهم كيوبيد!

تعد المقاهي والمتنزهات أفكارًا جيدة لمعرفة أماكن مقابلة الأشخاص ، ولكننا نعتقد أن WorkinHardly كان يبحث عن إجابة أكثر تعمقا لمشكلته الشخصية. بصراحة ، تعتبر سولت لايك سيتي مدينة مزدحمة حيث توجد على الأرجح أكثر من 11 نصيحة للعثور على موعد ، لكن لنأخذها خطوة واحدة في كل مرة.

نوصيك بأن تعزف أغنيات Utah بعض مواقع المواعدة والتطبيقات ، والحانات والنوادي ، وأحداث المواعدة الفردية ، وغرف الدردشة والشخصية ، والأحداث المجتمعية ، والأنشطة ، والتجمعات - وشاهد كيف تسير الأمور بالنسبة لك!

مصادر الصور: crookandthebluff.com ، slccenter.com ، saltlakefilmsociety.org ، themodernman.com ، meetup.com ، visitaltlake.com ، theutahfoodie.com ، randomactsofkelliness.com ، slmag.com ، yelp.com ، christinearmbruster.com ، tripadvisor.com ، saltcitygirl.wordpress.com ، pinterest.com

موصى به

أفضل 10 مواقع للزنا يؤرخ (2019)
2019
أفضل 7 مواقع مواعدة لـ "Asexuals" (تجارب مجانية بنسبة 100٪)
2019
أفضل 10 مواقع للتعارف عن "النساء المسنات" (تجارب مجانية بنسبة 100 ٪)
2019