أفضل 10 مدونين مثليي المواعدة (2019)

خدمات التوفيق ، والكتب الإرشادية ، والبرامج الإذاعية التفاعلية وقصص الحياة الحقيقية: هذه هي بعض الأدوات التي يستخدمها 10 من أفضل المدونين الذين يرجع تاريخهم للمثليات لمساعدتك في العثور على البيانات التي تبحث عنها.

إن عالم المواعدة السحاقية لن يكون هو نفسه بدون هؤلاء النساء.

ماري جورهام ماليا

حقوق المفاخرة: آلة التدريب

"موردك الأول للتعارف الواعي ، والعثور على الحب الدائم ، والعيش في حياة أحلامك!" تأسست "Gay Girl Dating Coach" على يد خبيرة المواعدة والعلاقات ، ماري جورهام ماليا ، "فتاة مثلي الجنس" التي أعلنت نفسها بنفسها والتي تجاوزت سن 50 ، نجا من انقطاع الطمث. . . [و] نمت من كونها سدًا صغيرًا إلى مثليه. "إنها مؤلفة كتاب" The Girl Girl Guide to Avoid 14 Dating Traps ".

النفوذ الاجتماعي: 1،991 متابع ، 3،432 إعجاب

عنوان URL : //gaygirldatingcoach.com/

الدكتور فرانكي باشان

حقوق المفاخرة: الحدس

دكتور فرانكي باشان ، دكتور في علم النفس الإكلينيكي ، متخصص في التوفيق بين المثليين والتوفيق بين الجنسين في منطقة خليج سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ونيويورك وهاواي. يعمل الدكتور فرانكي تحت عنوان "كتاب المثليين الصغار" ، وهو متفائل معروف بذاته ويؤمن بأن الجميع يستحق الحب والمحبة. الدكتور فرانكي هو الذهاب إلى للحصول على المشورة بديهية أن يحصل مباشرة إلى هذه النقطة.

النفوذ الاجتماعي: 174 متابعا ، 111 زائر فريد في الشهر

عنوان URL : //littlegaybook.com/

روبن هاربر

حقوق المفاخرة: يركز على الشباب

ما هو أفضل من كتابة رسائل مثليه نمت إلى نسخة عمرها 15 عاما من نفسها؟ ليس كثيرا. هذا جزء من فرضية موقع "ثورة الفتاة المثلي" لروبن هاربر. يقدم هاربر ، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا والمقيم في دبلن ، والشعر البلاتيني والشعور الرائع بالأناقة ، النصح بطريقة رائعة وإيجابية.

النفوذ الاجتماعي: 14،676 إعجاب ، 1139 متابع

عنوان URL : //gaygirlrevolution.com/

اذع الجين

حقوق المفاخرة: طول العمر ، بعد تقديم المشورة بشأن المواعدة - للمثليات الناضجة والشابة على حد سواء - منذ عام 200

"بالنسبة للمرأة العازبة التي ترغب في حب دائم ،" يقدم موقع Barb Elgin's Lasting Lesbian Love النصائح ، والتدريب ، والمناقشات ، والدراسات ، والمزيد. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، يقدم Elgin نصائح بسيطة غير مفرطة أو ساحقة.

النفوذ الاجتماعي: 742 متابعا

عنوان URL : //lastinglesbianlove.com/

كاثي بيلج

حقوق المفاخرة: الفكاهة

مؤلفة ، ناشطة سياسية وصحفية ، كاثي بيلج ، مؤلفة مشاركة لكتيب الدليل المسمى بذهول "Lipstick & Dipstick". وهي أيضًا مساهم منتظم في مجلة Curve ، "مرشد" لجميع الأشياء مثلية على About.com ومؤلفة "Queer: The Ultimate LGBT Guide for Teen." مع وجود مواقف الحياة الحقيقية في كل ما تفعله ، تستخدم Belge الفكاهة لإعادة الناس إلى الواقع.

النفوذ الاجتماعي: 1،161 متابع ، 1،682 صديق

عنوان URL : //kathybelge.com/

ساشا لوتريان

حقوق المفاخرة: مثل التحدث إلى صديق

يطرح موقع ساشا لوتريان على أنه "بطاقة حمل مثليه" ، يطرح موقع "ساشا لوتريان" سؤالاً ، "ماذا يوجد في محفظتك؟" يضم عمودًا نصحًا وصفحة فيديو ومدونات بواسطة لوتريان وعددًا كبيرًا من الكتّاب الضيفين ، يقدم موقع Card Carrying Lesbian نصائح يمكنك فعلها فعليًا الاستخدام - مع استكمال الرسومات مثير. إن الأمر يشبه التحدث إلى صديق - صديق مثلي للغاية - يحثك على أن تكون نفسك ومحاربة الأعراف الاجتماعية.

النفوذ الاجتماعي: 1،371 متابع

عنوان URL : //cardcarryinglesbian.com/

تي جيه ديفيس

حقوق المفاخرة: الإيجابية

يعتبر مشروع TJ Davis 'The Lesbian Dating Project "مدونة إيجابية تعزز المواعدة والعلاقات الصحية في مجتمع LGBTQ." يتطلع Davis إلى إخراج القراء من الصور النمطية الخاصة بهم مع تقليل علاقات "انتهى قبل أن تبدأ". إنها تعلم مثليات أن تأخذ وقتهم بطريقة صادقة ومباشرة.

النفوذ الاجتماعي: 161 إعجاب

عنوان URL : //thelesbiandatingproject.tumblr.com/

زي درو

حقوق المفاخرة: شخصية جدا

كتبت زاي درو في مقدمة موقعها على الإنترنت: "رأس للمدينة ، قلب للبلد ، جسم للسيدات ، روح مجزأة". تقدم "درو" ، التي وصفت نفسها بنفسها بأنها "مسلسل مثلية مسلسل" ، مشورة مع قصصها الشخصية الحقيقية التي يرجع تاريخها على موقعها الذي يحمل نفس الاسم. حقيقية وصادقة وخام ، درو تفاصيل عمليات التشغيل مع أعضاء من نفس الجنس وصفي مع ميل مثير للواقع.

النفوذ الاجتماعي: 100 صديق ، قناة يوتيوب

عنوان URL : //zydrew.blogspot.com/

Arlan

حقوق المفاخرة: التوفيق والشبكات الاجتماعية

Arlan ، البالغ من العمر 32 عامًا ويقيم في لوس أنجلوس ، مؤلف كتاب "لحظاتك اليومية المثليه!" ، وهو مدون منذ منتصف عام 2006 ، وأطلق Arlan موقع التعارف / التواصل الاجتماعي Juliet & Juliet في أغسطس 2011. سخرية وغير معترف بها ، مدونة Arlan يتضمن مقطورات للأفلام ومقاطع فيديو متعلقة بمواعدة المواعدة والعلاقات.

النفوذ الاجتماعي: 2،480 متابع ، 199 إعجاب

عنوان URL : //yourdailylesbianmoment.blogspot.com/

زنجبيل

حقوق المفاخرة: الجرأة

في موقع Just Shore Girls ، وهو موقع يركز بشكل أساسي على حياة مثلية Jersey Shore ، يجعل Ginger المواضيع غير المريحة سهلة الحديث عنها من خلال أمثلة واقعية عن الحب والتعارف. وكتبت جينجر في إحدى مقالاتها المنشورة: "نحن مثليات لسنا معروفين للحصول على تعلق على الفور". "كما يقول المثل الشنيع ،" تاريخ الجنس الأول ، التاريخ الثاني U-Haul ".

النفوذ الاجتماعي: 638 متابعا ، 298 إعجاب

عنوان URL : //justshoregirls.com/

مصدر الصورة المميز: strategystew.com.

موصى به

9 طرق للقاء الفردي في هنتنغتون بيتش ، كاليفورنيا (دليل التعارف)
2019
فوائد وسلبيات تواريخ المكفوفين
2019
"آداب التعارف عن طريق الإنترنت" - (11 قواعد للبريد الإلكتروني والرسائل النصية والمكالمات)
2019